دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-22

إسبانيا والنرويج وإيرلندا تعلن بشكل متزامن اعترافها بالدولة الفلسطينية

الرأي نيوز- أعلنت النرويج وإسبانيا، الأربعاء، أنهما ستعترفان بدولة فلسطينية اعتبارا من 28 أيار/مايو، على الرغم من التحذيرات الإسرائيلية.

وأكد رئيسا وزراء النرويج وإسبانيا، هذا الإعلان.

وكانت وسائل إعلام نرويجية نقلت عن مصادر لم تذكر هوياتها، أن الحكومة النرويجية ستعلن الأربعاء الاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة.

قال مصدر مطلع إن الحكومة الإيرلندية ستعلن الأربعاء، اعترافها بدولة فلسطينية وذلك في خطوة تعارضها إسرائيل بشدة.

وكانت، إيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا ومالطا، الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، أشارت في الأسابيع الأخيرة، إلى أنها تعتزم الاعتراف بدولة فلسطينية، في إعلان منسق على الأرجح، معتبرة أن حل الدولتين ضروري للسلام الدائم في المنطقة.

وتأتي هذه الجهود في الوقت الذي أدى فيه ارتفاع عدد الشهداء في غزة بسبب الهجوم الإسرائيلي الرامي لهزيمة حركة حماس إلى إطلاق دعوات عالمية لوقف إطلاق النار وإيجاد حل دائم للسلام في المنطقة.

ومنذ عام 1988، اعترفت بالدولة الفلسطينية 139 من بين 193 دولة عضو بالأمم المتحدة.

وقالت الحكومة الإيرلندية إن الاعتراف سيكمل جهود السلام وسيدعم حل الدولتين.

وحذرت وزارة الخارجية الإسرائيلية الثلاثاء، من هذه الخطوة قائلة في منشور على إكس إن الاعتراف سيؤدي إلى مزيد من (...) وعدم الاستقرار في المنطقة ويعرض فرص السلام للخطر.

وقالت الحكومة الإيرلندية مساء الثلاثاء، إن رئيس الوزراء وزير الخارجية سيتحدثان إلى وسائل الإعلام صباح الأربعاء، لكنها لم تذكر تفاصيل.

 

 

عدد المشاهدات : ( 276 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .